شارك, , Google Plus, Pinterest,

طباعة

نشرت في

مايكرو سوفت تطلق جهازها الجديد (Surface Book)

عقدت شركة مايكروسوفت مؤتمرها الصحفي بمدينة نيويورك مطلع هذا الشهر ضمن فاعلية نظمتها لتعلن عن أجهزتها الجديدة المزمع طرحها بالأسواق، وكان الجهاز الجديد “Surface book”  هو الأكثر تميزاً من بين الجميع فهو يعتبر الإصدار الأحدث من الأجهزة التي تجمع بين وظيفتين في الوقت نفسه وهما الجهاز اللوحي والحاسب المحمول. وبالرغم من فاعلية الجهاز الجديد إلا ان هناك بعض ما شوه هذه الصورة المميزة.

وقبل أن ندخل في تفاصيل الموضوع دعنا نذكر أن هناك بعض التكهنات التي سبقت فاعلية مايكروسوفت بأسبوعين إذ فقد توقع الكثيرين أن الاصدار الجديد لشركة مايكروسوفت من جهازها اللوحي الشهير هو  (surface back 4) سوف يشتمل على عدة خصائص أهمها أنه سيحتوي على معالج أقوي وبطارية تدوم لفترات أطول وربما شاشة عرض أكبر من سابقه.

ويندوز “أهلا”

ومن أهم مايميز الجهاز الجديد هو ويندوز 10 الجديد الذي يتمتع ببعض المميزات الرائعة التي تمكنك من الولوج بسهولة لحساباتك المختلفة دون الغرق في أكثر من رمز للدخول هنا وهناك. قامت الحملة التسويقية الخاصة بويندوز 10 على وعد من الشركة أن أطفال اليوم سينشأون في عالم لا حاجة فيه لرمز الدخول حيث سيكون من السهل عليهم الولوج لحساباتهم عن طريق ابتسامة رقيقة وهذا نظراً لما ستحتويه أجهزة ويندوز 10 على ما يعرف بكاميرا إنتل ذات الإحساس الفعلي ثلاثي الأبعاد، إلا أن عدد قليل جدا حتى الآن من الأجهزة هو القادر على تفعيل خاصية التعرف على الوجوه.

وكان من المتوقع أن يخرج أجهزة (surface book) بهذه الخاصية الموفرة من شركة إنتل إلا أن الأجهزة خرجت بكاميرا قادرة على التعرف على الوجوه التي يوفرها ويندوز (أهلاً) لكنها لا تحتوى على كاميرا إنتل ذات الإحساس الفعلي ثلاثي الأبعاد حتى الآن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *